قوانين المنبر السياسي

اذهب الى الأسفل

قوانين المنبر السياسي

مُساهمة  Admin في الجمعة 14 يناير 2011 - 5:44


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة والأخوات أعضاء منابر العراق الثقافية
أود أن أذكركم ونفسي ببعض الشروط والتعليمات الهامة جداً للمشاركة في المنبرالسياسي سواء بطرح مشاركة جديدة أو بكتابة مداخلة أو رد :



(1) يمنع منعاً باتاً توجيه أي شتم أو تجريح لأي شعب من الشعوب أو رمز من رموزها بكلام جارح يخرج عن نطاق الأدب والإحترام الذي تتميزون به دائماً.

(2) يمنع منعاً باتاً توجيه أي كلام جارح أو شتم إلى أي عضو عند الرد وعلينا إحترام الرأي الذي يخالف رأينا قبل أن نحترم الرأي الذي يوافقنــا. وعـلى المشرفين في القسم استخدام صلاحياتهم بـدون اي رحمـة للمتجاوزيـن .

(3) الحرية في الكتابة والتعبير هنا مضمونة لكل عضو يلتزم بالتعليمات ونحن نحترم الحريات ولا نبترها نهائياً ، لكن أرجو منكم تقصي الدقة و الموضوعية فيما تنقلون من مواضيع والإبتعاد قدر الإمكان عن المواضيع التي تلمس العقيدة الإسلامية أو العروبة رغم مايحدث لهما. وان اضطررتـم فـالرجـاء مراعـاة شعور جميع الأطراف .

(4) علينا أن نؤمن بالرأي والرأي الآخر .. وأن لانجبر الآخرين على إتباع مانؤمن نحن به ، ولكن أن نحاورهم باللتي هي أحسن و بالأدلة وأسلوب الإقناع ، فإن لم يقتنعوا فعلينا إحترام مواقفهم أيا كانت وهم محاسبون عنها وليس نحن.

(5) سأضطر آسفاً لتحرير أي مشاركة أو حذفها لا تلتزم بهذه التعليمات ، كما سأقوم بتعديل أي مشاركة أو رد لا تلتزم بهذه الشروط .. وأتمنى .. أكرر .. أتمنى .. أن لا أفعل ذلك ، فما أنا إلا أخاً لكم يهمه راحتكم و تواصلكم ولست سيفاً على الأقلام !!..

(6) أرجوكم رجاء خاص أن تلتزموا بما جاء أعلاه ، حتى نثبت للغير أننا كعرب نختلف نعم .. لكننا أبداً لا نهين بعضنا البعض ولا نحتقر بعضنا البعض .. و لا نتقاتل بل نتكاتف. فإن وجدت موضوعاً لا يروق لك و يستفزك ، فنصيحتي لك و لنفسي أن لا ترد فوراً عليها .. أقرأها بهدؤ ، حاول أن تفهمها رغم عدم إيمانك بها .. وفي الأخير أكتب ردك و أحتج و أنتقد إن شئت ولكن بأسلوبك الأدبي الجميل و بأخلاقك التي ينبي عنها قلمك هنا .

(7) الرجاء عدم الأكثار بالمشاركات في اليوم الواحـد من نفس العضو في القسم السياسي ، وذلك حتى تتيح للقراء قراءة موضوعك و التفاعل معه ، وأعلم أن العبرة ليست بالكم ولكن بالكيف.

أعذروني للإطالة ولكني أحبكم في الله

تحياتي واحترامي وتقديري لكم جميعاً
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 830
تاريخ التسجيل : 07/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alaa-hamdy.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى