كلمة الأهلى في الظروف التاريخية الحالية

اذهب الى الأسفل

كلمة الأهلى في الظروف التاريخية الحالية

مُساهمة  Admin في السبت 5 فبراير 2011 - 4:46

اليوم ليس أشبه بالبارحة وغداً سيأتي مع أمل وحياة أفضل للجميع هذا ما نؤمن به ونشعر به. وكغيرنا من المصريين نفخر بأبناء هذه البلد الذين يعطوا من حياتهم وراحتهم من أجل حماية عائلاتهم وجيرانهم الى ساعات الصباح الباكر.



جيل جديد تلده الظروف التاريخية، جيل جدير بأن يمثل مصر وأن يعيد الدماء الى القلب الذي انتظرته الملايين في مصر والعالم العربي والمجتمع الحر ليعيد النبض المتوقف للأمة بأكملها.



حرية الرأي والفكر والتعبير هو حق نؤمن به منذ بدأنا العمل في هذا الموقع ومهما كان رأيك أو فكرك فلا تخجل في قوله فكل إنسان لديه اعتبارات خاصة، لكن ما يهم أن نتذكر جميعاً أننا في النهاية أبناء أرض واحدة نحمل مسؤولية تاريخ كتبه أبائنا وأجدادنا ويصل الي يدنا الآن لنكتبه كما نراه.



المستقبل سيأتي بإذن الله مشرق ومضيء ولن يكون هناك معارض أو موالي ...بل سيكون فيه مصري ومصري يريديون الخير لهم ولأبنائهم من بعدهم.



وسط هذه الظروف لا نجد أي شيء يقال أو ينشر عن الرياضة عامة ...فهو وقت العمل ومساعدة كل مصري في اجتياز هذه الأزمة والطاقة كلها الآن يجب أن تكون موجهة الى مصر بالفعل وليس فقط بالكلمة وكل على طريقته حتى نجتاز سوياً هذه المرحلة التي أوقفت الدقائق في العالم في انتظار ماذا ستفعل أم الدنيا.
وحتى يأتي الغد ..سنتوقف على العمل في الموقع على أن نحاول بالتلاحم مع زائريه عبر صفحتنا على الفيسبووك ..أو عبر الأخبار التي ينشرها موقع زميل وهو موقع كلام كبار على صفحته على الفيسبووك (الرابط).
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 830
تاريخ التسجيل : 07/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alaa-hamdy.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من القلب للقلب

مُساهمة  Admin في السبت 5 فبراير 2011 - 4:47

اروكم اخواني المصرين
انا محمد من فلسطين والله ان الين لتدمع والفلب ليحزن ما يحصل في مصر حكومتكم لبت طلباتكم والريس الذي حكم 30 عاما من عمره وهو يخدم وطنه ارجوكم لا تهينوه فانت بذلك قد تهينو الشوب العربية وخاصة في فلسطين الذي قدم لنا مبارك كل شيئ لتحرير فلسطين وهو الزيم الوحيد الذي دعم الشعب الفلسطيني بكل شيئ فانهيار مبارك قد يؤدي الى كوارث في فلسطين مبارك صاحب الضربة الاولى انا لا اعرف ما فعل نظام مبارك ولكن تبقى له 6 شهور اصبرو لست شهور وهذه امانة من فلسطين لا تجعلو مصر عرضة للانهيار تنويه تنويه تنويه قصة صغيرة بعد الاحداث التي حدثت في وطني الثاني مصر دخلت الى منزلي ونظرت الى تلك الصورة وكانت تضم الزعماء الثلاثة ياسر عرفات وصدام حسين رحمهم الله والزعيم حسني مبارك جلست افكر فوصلت الى تحليل لهذه الصورة فوجدت بعد المؤامرة على صدام حسين ماذا حل بشب العراق من انقسامات ومؤمرات ونهب وسرقة اموال الشعب وياسر عرفات شعب فلسطين يقتلون بضهم بعضا وانقسامات بينهم والان فلسطين دولتين دولة حماس ودولة فتح او الضفة الغربية وقطاع غزة وحسني مبارك اذا سقط بهذه الطريقة فانتم الشعب المصري ستندمون على مايحصل بد ذلك فانا اناشدكم لاتتسرعو اروكم تمهلو لاتهنو رئيسكم ولا تخلعوه فالجميع تامر عليه امريكا وايران وقطر وسوريا ودول اخرى فتذكرو كلماتي هذه جيدا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم اهلاوي من غزة
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 830
تاريخ التسجيل : 07/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alaa-hamdy.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى