العامرى لـAhlyNews.com: أدعو للتعقل.. واطالب الجميع بإعلاء مصلحة الوطن على المصلحة الخاصة

اذهب الى الأسفل

العامرى لـAhlyNews.com: أدعو للتعقل.. واطالب الجميع بإعلاء مصلحة الوطن على المصلحة الخاصة

مُساهمة  Admin في السبت 5 فبراير 2011 - 4:58

"أدعو للتعقل والهدوء" كانت هذه الكلمات الأولى للعامرى فاروق عضو مجلس إدارة النادى الأهلى خلال تصريحاته الخاصة لـAhlyNews.com، وذلك عن الأحداث الجارية على أرض مصر حالياً.
وناشد العامرى فاروق الشعب المصرى وخاصة المتظاهرين، والذين يريدون الرحيل الفورى للرئيس محمد حسنى مبارك بأن يتحلوا بالهدوء، مشيراً إلى أن الصبر على النظام الجديد ورؤية ما يمكن تقديمه سيكون هو الحل الأمثل الآن لعودة الاستقرار لمصر.

وأكد فاروق أنه لا يعرف تحديداً ما يريده الجانبين سواء مؤيد أو معارض، مشدداً على أن المنعطف الذى ستدخل مصر عليه اذا استمر هذا التوتر لن يكون فى مصلحة أحد، مؤكداً على أن الهدوء فى المرحلة الحالية سيعيد الحياة إلى طبيعتها.

وأشار فاروق إلى أنه أصبح فى حكم المؤكد أن النظام الحالى سيحقق ما وعد به المواطنين حتى إذا كان فاسداً سيتراجع عن ذلك، كما أن من المفترض الآن أن نترك لهم الفرصة لكى يعملوا فى هدوء من أجل إحداث تغيير فعلى، وأنهم لن يتمكنوا من ظلم أحد بعدما تأكدوا من أن صوت الشعب أصبح قوى.

وبسؤاله عن ما يفعله خلال الفترة الحالية قال: "أسهر فى منطقتى بالدقى مثل أى مواطن مصرى، وذلك من أجل حماية بيتى وأهلى، وبالتأكيد فإننا جميعاً نمر بحالة نفسية سيئة للغاية خوفاً على بلادنا وما نمر به الآن من أحداث متوترة".

واختتم فاروق حديثه مناشداً الجميع بالتفكير فى مصر فقط الآن ، ولا ينظر أحد فى هذا التوقيت إلى مصلحته الشخصية، وذلك من أجل عودة الهدوء والاستقرار إلى مصر.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 830
تاريخ التسجيل : 07/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alaa-hamdy.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى